أخبار تونس

بالفيديو / ضحى العريبي تنهار باكية على المباشر :”وصلتني ورقة طلاقي من الأردن.. إحساس خايب برشا”

تصدر خبر طلاق مكس وضحى بعد 11 شهر فقط من الزواج، مواقع التواصل خلال الساعات الماضية، وسط تساؤلات عن الأسباب التي دفعتهما لهذا القرار رغم علاقة الحب التي تجمعهما.

في البداية خرج مشهور مواقع التواصل، الأردني ليعلن الانفصال عن زوجته ضحى عبر فيديو نشره على منصات التواصل، أنه لا يزال يحب ضحى وسيظل يحبها، لكن لم يكن الحب كافيا لنجاح الزواج.

وأشار مكس انه وزوجته عملا المستحيل لتستمر علاقتهما لكن لم يتمكنا من ذلك قائلا: “الحب نصيب والزواج نصيب والطلاق نصيب وكل شيء بالحياة نصيب” وتابع قائلا انه سيبقى يحب ضحى ويحترمها للأبد رغم الانفصال.

بدورها، ظهرت ضحى التونسية عبر حساباتها على مواقع التواصل وهي تبكي، وتحاول السيطرة على دموعها، وأكدت أنها قضت أجمل الأيام مع مكس، ولن تقول به أي كلمة سيئة لأنها لن تجد إنسان مثله بحياتها وقالت: “إذا شوفتوني بحكي كلمة سيئة على مكس كل الناس تشتمني”.

لتشارك اليوم خبر إنفصالها الرسمي عبر بث مباشر قامت بمشاركته عبر تكتوك مع متابعيها ظهرت فيه متأثرة جدا و تبكي و قالت:

“اليوم بعثلي ورقة طلاقي.. اليوم انا مطلقة رسميا. و انا الحمد لله جات في عام عرس الحمد لله ماجبناش اطفال.. هو اختار طريقه قال انتوما عندكم عادات وتقاليد مش مثلنا.. هو انسان خذا قراره ومانتمنى الخايب لحتى حد.. وانا ان شاء الله مانكون غلطت في حتى حد الزوز حبينا بعضنا و مش كاتب نكونو مع بعضنا”

في حين شارك “مكس” تدوينة عبر حسابه الشخصي انستغرام أعلن الانفصال على طريقته و كتب:”قدّر الله و ماشاء فعل بشكل رسمي تم الانفصال بيني و بين ضحى الله يوفقها بحياتها الشخصية و العملية و راح تبقى عزيزة طول العمر”

و أعرب المتابعون عن صدمتهم بعد إعلان المشهورين انفصالهما، وطالبوهما بالتراجع عن هذا القرار مؤكدين انهما ثنائي مميز وعلاقة الحب التي تجمعهما مميزة.

الفيديو :

#بالفيديو #ضحى #العريبي #تنهار #باكية #على #المباشر #وصلتني #ورقة #طلاقي #من #الأردن. #إحساس #خايب #برشا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى