أخبار تونس

بالفيديو / شابة تونسية بتأثر :”دخّلت صاحبتي للدار فكّتلي خطيبي.. ردّوا بالكم على رجالكم”

تحدّثت شابة تونسية في حوار مع برنامج نيوميديا عن تجربتها مع صديقتها المقرّبة التي قامت بخيانتها بعدما أقدمت على خطف قلب خطيبها و الارتباط به مشيرة أن علاقتها مع صديقتها كانت وطيدة جدا و بينهما “ماء وملح و عشرة” و كانت ترتاد بيتها و تزورها مرارا.

و قالت ذات المتحدّثة بحرقة و هي تعبّر عن امتعاضها ممّا تعرّضت له من خلال هذا الموقف الذي وصفته بالغدر :”تعرّضت للإساءة من طرف صديقة كانت مقربة فكتلي خطيبي.. نقول للناس ردو بالكم دخلوا صحابكم البنات لدياركم راهي فما بنات غدّارة تفكلك راجلك كيف صارلي انا، دخلني نخرجك كيف يقول المثل الانثى غدارة”.

الفيديو :

#بالفيديو #شابة #تونسية #بتأثر #دخلت #صاحبتي #للدار #فكتلي #خطيبي. #ردوا #بالكم #على #رجالكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى