أخبار تونس

بالفيديو : جعفر القاسمي يكشف تطوّرات جديدة سارّة حول حليمة وعبد الرحمان “سيسافران الى فرنسا”

شهدت حلقة هذا الأسبوع من برنامج “يستحق” مع جعفر القاسمي تفاعلا كبيرا من جدا من عديد المشاهدين في تونس وحتى الوطن العربي.

وقد تداول رواد التواصل الاجتماعي صور وفيديوهات لضيوف البرنامج “حليمة” و “عبد الرحمان” الذين اثروا في المشاهدين ونجحو في كسب تعاطفهم بسبب مرض السمنة الذي نغصّ حياتهم ودمّر نفسيتهم رغم صغر سنهم.

وقد تناول برنامج “راف ماغ” على اذاعة ديوان اف ام ، نفس الموضوع واكد الكرونيكور محمود البارودي ان هناك طبيبة مختصة تعيش في باريس عبرت عن استعدادها لمعالجة “عبد الرحمان” وشقيقته ”حليمة” بمساعدة اصدقائها في فرنسا في انتظار عودتها رفقة طبيب فرنسي هذا الاسبوع الى تونس لمعرفة مزيد من التفاصيل.

من جهة اخرى اكد جعفر القاسمي في حوار مع “الصباح نيوز” انه تلقى عديد الاتصالات والرسائل من تونس وخارجها وهناك عديد الوعود بالمساعدات في انتظار تنفيذها في الايام القادمة ان شاء الله.

وأشار جعفر لحجم التفاعل الكبير الذي عرفته الحلقة وخاصة المكالمات الهاتفية وتعاطف التونسيين معهما مؤكدا أن ما تم تصويره وحذفه مؤلم أكثر لذا لا بد من الوقوف مع هذه الحالات خاصة أن موت حلم عبد الرحمان وحليمة هو بمثابة موت حقيقي.

وقال جعفر القاسمي في بث مباشر على صفحته الخاصة الليلة :”فما تطورات بخصوص حليمة وعبد الرحمان.. الطبيب قال ما ينجموش يعملو العملية والحل الوحيد دواء مازال في المختبرات في الخارج.. الدواء هذا موجود في السبيطارات غادي وما يتباعش.. الحل الوحيد حليمة وعبد الرحمان يسافرو للخارج..”.

الفيديو :

#بالفيديو #جعفر #القاسمي #يكشف #تطورات #جديدة #سارة #حول #حليمة #وعبد #الرحمان #سيسافران #الى #فرنسا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى