أخبار تونس

أهانوها لقصر قامتها / مواطنة تتحدّث بحرقة :”راجلي وعائلته طردوني قالولو ماخذ معاقة.. توا نبات في الشارع” (فيديو)

أثارت مواطنة تونسية شابة تعاطف التونسيين عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعد تداول مقطع فيديو لها و هي تتحدّث لبرنامج بلا قناع عن تجربتها مع الطلاق و تعرّضها للتنمر من طرف عائلة زوجها بسبب قصر قامتها لتقرّر الخروج من بيتها و تجد نفسها متشردة في الشارع تتجول في النهار و تفترش الأرض في المساء تحت إحدى الجسور .

و أفادت ذات الشابة أنها أحيانا لا تجد ما تأكله و تقوم بجمع القارورات البلاستيكية لتؤمّن قوت يومها، و أردفت :”ماني طالبة من الدنيا شي راني تونسية شوفولي حل أمان يا مسؤولين راني في الشارع عندي شهر ونصف.. مرة تدخلني مرا نبات عندها مرة عائلة.. والناس تستغل فيا في الشارع .. ناكل من الزبلة و هذا كله عشته في شهر و نص و طلبت راجلي باش نتفاهمو عايرني و سبني و قالي ماكش مرا باش نطلقك..”.

وأضافت بتأثر كبير حدّ البكاء :” أهانوني وقالولي يا معاقة.. قالولو ماهيش مزيانة وتو تجيبلك صغار كيفها.. وحتى عائلتي ما نجمش نرجعلهم.. في العيد الناس تاكل في اللحم وأنا نشم في الريحة ونسمي باسم الله”.

وقد أثارت “مهى” تعاطف وتفاعل التونسيين مطالبين بمساعدتها 

باقي التفاصيل في الفيديو :

#أهانوها #لقصر #قامتها #مواطنة #تتحدث #بحرقة #راجلي #وعائلته #طردوني #قالولو #ماخذ #معاقة. #توا #نبات #في #الشارع #فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى